الصفحة الرئيسيةالأخبارالنظام السوري يقتل مدنيين اثنين في مدينة بنش بريف إدلب، في 27... الأخبارالضحاياقوات الأسد شباط 27, 2020 النظام السوري يقتل مدنيين اثنين في مدينة بنش بريف إدلب، في 27 شباط FacebookXWhatsAppEmailTelegram سليمان محمود علي باشا، وعلاء محمد قطب، قُتلا جراء قصف قوات النظام السوري بقذائف المدفعية الثقيلة وراجمة الصواريخ -بشكلٍ متزامن- على مدينة بنش بريف محافظة إدلب الشمالي، في 27 شباط 2020. FacebookXWhatsAppEmailTelegram المقال السابقالنظام السوري يقصف قرب مشفى ومدرسة في بلدة معرة مصرين بريف إدلب، في 25 شباطالمقال التاليالنظام السوري يقصف مشفى في مدينة إدلب، في 26 شباط أخبار ذات صلة الأخبار مقتل 3 أطفال من عائلة واحدة جراء انفجار لغم أرضي في منطقة الحماد في محافظة ريف دمشق بتاريخ 15 حزيران 2026 حزيران 20, 2026 في يوم الاثنين 15 حزيران/يونيو 2026، قُتل كلٌ من... الأخبار مقتل الطفل عبد الرحمن أحمدو جراء انفجار قنبلة عنقودية من مخلفات النزاع في منطقة جبل الأربعين بريف محافظة إدلب بتاريخ 7 حزيران 2026 حزيران 7, 2026 في يوم الأحد 7 حزيران/يونيو 2026، قُتل الطفل عبد... الأخبار مقتل الطفل جمال عليوي جراء انفجار قنبلة عنقودية من مخلفات النزاع في بلدة حيان بريف محافظة حلب بتاريخ 31 أيار 2026 حزيران 1, 2026 في يوم الأحد 31 أيار/مايو 2026، قُتل الطفل جمال...