الصفحة الرئيسيةالأخبارالنظام السوري يقتل مدنياً نازحاً في قرية أورم الكبرى بريف حلب، في... الأخبارالضحاياقوات الأسدالنزوح والتشريد القسري كانون الثاني 23, 2020 النظام السوري يقتل مدنياً نازحاً في قرية أورم الكبرى بريف حلب، في 22 كانون الثاني FacebookXWhatsAppEmailTelegram سعيد عبد الكريم الحلو، نازح من مدينة خان شيخون بريف محافظة إدلب الجنوبي، قُتل جراء قصف مدفعية تابعة لقوات النظام السوري قذائف عدة على أطراف قرية أورم الكبرى بريف محافظة حلب الغربي، في 22 كانون الثاني 2020. FacebookXWhatsAppEmailTelegram المقال السابقالقوات الروسية تقتل طفلاً قرب قرية الحميرة بريف حلب، في 22 كانون الثانيالمقال التاليالقوات الروسية تقصف سيارة إسعاف للدفاع المدني في مدينة أريحا بريف إدلب، في 23 كانون الثاني أخبار ذات صلة الأخبار مقتل 3 أطفال من عائلة واحدة جراء انفجار لغم أرضي في منطقة الحماد في محافظة ريف دمشق بتاريخ 15 حزيران 2026 حزيران 20, 2026 في يوم الاثنين 15 حزيران/يونيو 2026، قُتل كلٌ من... الأخبار مقتل الطفل عبد الرحمن أحمدو جراء انفجار قنبلة عنقودية من مخلفات النزاع في منطقة جبل الأربعين بريف محافظة إدلب بتاريخ 7 حزيران 2026 حزيران 7, 2026 في يوم الأحد 7 حزيران/يونيو 2026، قُتل الطفل عبد... الأخبار مقتل الطفل جمال عليوي جراء انفجار قنبلة عنقودية من مخلفات النزاع في بلدة حيان بريف محافظة حلب بتاريخ 31 أيار 2026 حزيران 1, 2026 في يوم الأحد 31 أيار/مايو 2026، قُتل الطفل جمال...